بسبب الإصابات وعدم القيد الأفريقي .. الزمالك يفتقد 10 نجوم فى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب الإصابات وعدم القيد الأفريقي .. الزمالك يفتقد 10 نجوم فى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 01:08 مساءً

وأغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، صفحة الدوري المصري بنهاية مباراته مع سموحة التى أقيمت مساء الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، وخسرها الفارس الأبيض بهدف دون رد، ليبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي.


ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 من الشهر ذاته.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.


ويتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.


ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق