محافظ عدن أحمد لملس يتفقد أوضاع الأسر المتضررة من انهيار مبنى في كريتر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ عدن أحمد لملس يتفقد أوضاع الأسر المتضررة من انهيار مبنى في كريتر - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:31 صباحاً

قام وزير الدولة ومحافظ عدن، أحمد لملس، يوم الأربعاء بزيارة تفقدية للاطلاع على أوضاع الأسر المتضررة جراء انهيار مبنى سكني مكون من ثلاثة طوابق في مدينة كريتر بمديرية صيرة، والذي وقع مساء يوم الثلاثاء.

خلال الزيارة، اطمأن لملس على أحوال الأسر المتضررة واستمع إلى معاناتهم واحتياجاتهم في هذه الظروف الصعبة. وعبر عن بالغ أسفه وحزنه لهذا الحادث الأليم، مقدماً تعازيه الحارة ومواساته العميقة لأسرة الطفلة التي لقيت حتفها تحت الأنقاض.

وأكد لملس أن السلطات المحلية ستبذل قصارى جهدها لتقديم الدعم والمساعدة للأسر المتضررة. وفي ختام زيارته، وجه لملس بتوفير مسكن مناسب للأسر المتضررة وتقديم الرعاية اللازمة لها على نفقة السلطة المحلية في عدن، مشدداً على أهمية سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللازم لتخفيف معاناتهم.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية في عدن للتعامل مع الأزمات الطارئة وضمان توفير الدعم اللازم للمواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة. وأكد لملس التزامه بالوقوف إلى جانب المواطنين وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق