قيادي حوثي يكشف الحقيقة الصادمة : دعم سلطنة عمان للحوثيين بفوق إيران بمئات المرات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادي حوثي يكشف الحقيقة الصادمة : دعم سلطنة عمان للحوثيين بفوق إيران بمئات المرات - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:31 صباحاً

أكد أحمد العماد، القيادي السابق في مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم، أن الدعم الذي تقدمه سلطنة عمان للحوثيين يتجاوز الدعم الإيراني بمئات المرات.

جاء ذلك في تدوينة نشرها العماد على حسابه الرسمي في موقع "إكس" (تويتر سابقاً)، حيث أشار إلى أن إيران تقدم دعماً سياسياً وعسكرياً للحوثيين، ولكن الدعم المالي الكبير يأتي من سلطنة عمان، واصفاً إياها بـ"الجار السيء لليمن والخنجر المسموم في خاصرة اليمن".

وأوضح العماد في تدوينته: "خلال السنوات الماضية، تم تهريب السلاح والخبراء للحوثيين بالتنسيق مع سلطنة عمان وبتسهيلات عمانية".

وتساءل بلهجة حادة: "ما هدف سلطنة عمان من دعم الحوثيين والسعي للمحافظة عليهم وتهريب السلاح لهم الذي يقتل به أبناء اليمن ويفجر به منازلهم؟! ماذا فعلنا بسلطنة عمان حتى تدين لنا بكل هذا الحقد والخبث وتدعم من يدمر بلدنا ويجهل شعبنا؟!".

هذه التصريحات أثارت جدلاً واسعاً حول دور سلطنة عمان في النزاع اليمني، وتساؤلات حول تأثير هذا الدعم على الصراع الدائر في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق