شركة World of Business تفتح فرعا جديدا في المملكة العربية السعودية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة World of Business تفتح فرعا جديدا في المملكة العربية السعودية - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:41 صباحاً

افتتحت شركة "World of Business"، فرعا جديدا في المملكة العربية السعودية قبل أسبوع، بالتوافق مع رؤية السعودية 2030، ما أضاف قوة إلى سلسلة الفروع المنتشرة للشركة حول العالم. 

جدير بالذكر أن World of Business تمتلك فروعا في كل من لبنان، قطر، غانا، كندا، أميركا، مصر، ساحل العاج، الكويت و الامارات، 

وتم تدشين الفرع الجديد بحفل رسمي حضره صاحب السمو الملكي الامير ناصر بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود

وعدد من الشخصيات البارزة والمؤثرة في مجال الأعمال والتكنولوجيا ووسائل الإعلام.

يقع الفرع في (جدة حي الروضه) موقع متميز في إحدى المناطق الحيوية في السعودية، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق، يتكون الفرع من عدة طوابق ويضم مكاتب فسيحة وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات، ويضم الفرع عدد كبير من استوديوهات الضخمه في عالم التصوير، حيث تم تصميم الفرع بعناية لتوفير بيئة عمل مريحة وملهمة للموظفين والعملاء.

قدمت شركة "World of Business" خلال حفل الافتتاح، عروضًا ترويجية مغرية و هائلة على خدماتها ومنتجاتها المتنوعة، حيث حضر الحفل العديد من العملاء المهمين والشركاء التجاريين الذين أبدوا إعجابهم الكبير بتوسع الشركة في السعودية.

يعد افتتاح هذا الفرع إشارة إلى التزام "World of Business" بتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز حضورها العالمي. 

ومن المتوقع أن يسهم الفرع الجديد في تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للمحترفين المحليين، حيث يتطلع الجميع إلى مستقبل مشرق لشركة "World of Business" في المملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق