سانتوس لـ«الرياضية»: مفاوضاتنا مع نيمار توقفت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سانتوس لـ«الرياضية»: مفاوضاتنا مع نيمار توقفت - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:43 صباحاً

أكد مارسيو كالفيس، مستشار سانتوس البرازيلي، أن التفاوض مع النجم البرازيلي العالمي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، توقف تمامًا في الوقت الحالي.
وكان مارسيلو تيكسيرا، رئيس النادي البرازيلي، ظهر في فبراير الماضي، مؤكدًا رغبته في التعاقد مع نيمار، بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي.
وقال المستشار في تصريحات خاصة لـ «الرياضية»: «مفاوضاتنا توقفت مع نيمار منذ وقت طويل، ولا يوجد أي مفاوضات في الوقت الحالي من أجل عودته واللعب مع الفريق في الموسم المقبل». وأضاف: «كان ما حدث جس نبض من جانب رئيس النادي من قبل، فقط لا غير، ولكن نيمار والرئيس صديقان رائعان ويتحدثان دومًا، هذا باختصار ما حدث مع نجم البرازيل الأول ونادينا». وظهر نيمار في تصريحات نقلتها وكالة «فرانس برس» على هامش مزاد لمصلحة مؤسّسته الخيرية في ساو باولو، الثلاثاء الماضي، أوضح أن عودته إلى سانتوس شائعات لا أساس لها من الصحة.
وقال النجم البرازيلي: «ما يُقال عن عودتي إلى سانتوس غير صحيح تمامًا، لا يوجد أي شيء مخطّط له، وما زال هناك عام على عقدي مع الهلال، وآمل أن أتمكن من تقديم موسم رائع».
وأضاف نيمار: «صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي، وأود العودة يومًا ما، لكن ليس لدي خطة في ذهني حاليًا للعودة إليه».
وانضم نيمار إلى الهلال، أغسطس 2023، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أصيب، 17 أكتوبر، خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة أغلب الموسم مع الهلال، الذي بصم على موسم قوي شهد سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية، بلغت 34 مباراة، وتوّج بثلاثية الدوري، وكأس الملك، والسوبر.
يشار إلى أنه تبقى في عقد نجم البرازيل مع ناديه الأزرق السعودي عام واحد، حيث ينتهي في 2025 المقبل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق