عاجل

06 Jun متفرقات زوجان يجدان 100 ألف دولار أثناء صيد السمك بالمغناطيس في البحيرة - بالفيديو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
06 Jun متفرقات زوجان يجدان 100 ألف دولار أثناء صيد السمك بالمغناطيس في البحيرة - بالفيديو - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:44 صباحاً

كان جيمس كين وباربي أغوستيني يصطادان بالمغناطيس باستخدام كابل لإلقاء مغناطيس قوي في جسم مائي في فلاشينغ ميدوز كورونا بارك في كوينز يوم الجمعة عندما ربطا شيئًا كبيرًا.


انتزعوا حمولتهم واكتشفوا أن المغناطيس الخاص بهم قد تم إمساكه بخزنة - مع حزم من الأوراق النقدية بقيمة 100 دولار بداخلها. كانت الفواتير المبللة، ولكن السليمة، بمثابة ثروة جديدة للزوجين بقيمة 100 ألف دولار.
قال كين لـ NY1: "لقد انسحبنا وكان هناك مجموعتان من المئات".
قام جيمس كين بإخراج الخزنة من مسطح مائي في نيويورك باستخدام مغناطيس قوي متصل بكابل، عثر السيد كين وشريكته في الصيد بالمغناطيس، باربي أغوستيني، على 100 ألف دولار في خزنة قاما بسحبها من مسطح مائي في حديقة كوينز.
وقام جيمس كين بإخراج الخزنة من مسطح مائي في نيويورك باستخدام مغناطيس قوي متصل بكابل، عثر السيد كين وشريكته في الصيد بالمغناطيس، باربي أغوستيني، على مبلغ 100 ألف دولار في خزنة سحباها من مسطح مائي في حديقة كوينز .
وقال كين إنهم عثروا في السابق على خزائن قديمة أخرى، لكنهم قالوا إنها كانت عادة فارغة أو تحتوي على أكياس بلاستيكية وبقايا أموال متحللة.
قال الزوجان إنهما اتصلا بشرطة نيويورك بشأن الخزنة بمجرد أن أدركا أنها مليئة بالنقود، وأجرت الشرطة فحصًا وأكدت أن الخزنة ليست مرتبطة بأي جرائم وأخبرت الزوجين أنهما مستعدان للإحتفاظ بالنتائج التي توصلا إليها.
ويقوم الزوجان بتوثيق رحلات الصيد بالمغناطيس على قناتهما بعنوان "Let's Get المغناطيسي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق