ads here
ads here

الأهلي ونانت ينهيان جدل صفقة مصطفى محمد ويضعان مستقبل اللاعب بشكل رسمي

بعد فترة من الجدل والتكهنات، وضع النادي الأهلي المصري ونادي نانت الفرنسي حداً رسمياً لمستقبل المهاجم مصطفى محمد، حيث أعلن النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته من النادي الأهلي، وقد عبرت إدارة النادي الأهلي عن سعادتها بإتمام الصفقة التي تخدم مصلحة اللاعب وتفتح له باب الاحتراف في الدوري الفرنسي، كما أشادت بالدور الذي قدمه خلال فترة وجوده، بينما ينتظر جماهير نانت ظهور اللاعب بقميص الفريق في الموسم المقبل بعد أن أثبت جدارته.

ads here